Monday 20 November 2017

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة


إفكس إيفون توقف تتحدث كذبة، لك ليرس، وأنا أشارك رقم حسابي يرجى الاطلاع على أن تعطيلها عندما انسحب الربح، ليس فقط لي رؤية الآخرين الذين يواجهون نفس المشكلة. حتى وقف جعل خداع الشعوب ووقف حجب الشعوب. إذا كنت لا تدفع ثم وقف هذه الحملة الشركة، ومكافحة الاحتيال الخاص بك يقول فقط أن هذا هو حق الشركة لحظر الحسابات. لذلك أقول مرارا وتكرارا لأصدقائي وشري في كل منتدى لأن الشعوب يمكن أن آمن أموالهم إذا كانوا البقاء بعيدا عنك. عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى: - كتابة باللغة الإنجليزية (أو إضافة ترجمة) - وصفية (تجنب تصريحات واضحة: مثل وسيط جيد، مكافأة سيئة الخ، والتي لا تفسر لماذا) تعليقات لا تفي قد لا تنشر هذه المبادئ التوجيهية البسيطة. من نحن اتصل بنا إضافة مكافأة جديدة أدفرتيسيمنت كوبيرايت كوبي 2011 - 2016 بيستفوريكسبونوس جميع الحقوق محفوظة يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر عالية من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين. الدلائل المباشرة :) وسيط غبي ل أنوسر غبي أي دليل. التي فرود. وأتعهد لدفع 10K إلى وسيط احتيال الخاص بك إذا كنت الكشف عن أي فرود. لقد قمت بتدوين حسابين فقط (شورت غولد) حساب 8265050 لدي كل ما عندي من أقوال تخبرني أي شيء عندما تتاجرين به هو لكسب المال لا يوجد أي احتيال في التداول الخاص بي. هناك فقط اثنين من الصفقات المصنوعة. التوقف عن أخذ لي عن احمق. أنت لا تريد أن تعطيني أموالي لأنك لا تفوز بأي شيء مع عميل مثلي. إذا اتبعنا منطقك، فقدت بالفعل 100 معي (1 الربح) فزت 200 من خلال المشاركة في المسابقة. مع سعري، فزت 100. أنا انسحاب ذلك. كنت وسيط صادق. بعد، فزت 161. كن صادقا، توقف عن أخذ لي لخداع وتعطيني أموالي. لم أكن أتعامل مع العملة، فسيقوم قسم الشؤون المالية العامة بتقديم شكوى. ليس من أجل المال، ولكن لهذا المبدأ. سوف أكتب إلى وزارة المالية في الاتحاد الروسي و فسب من أجل منع المحتالين الخاص بك. عندما وزارة المالية و فسب سوف تعرف أنك تقبل بيتسوانز، سوف تتغير الأمور. إنستافوريكس هو في الاتحاد الروسي ويحظر بيتكوينز باللغة الروسية. لا تحاول أن تلعب مع الكلمات. يكون بيتسوانز يجري على الأراضي الروسية، ويحظر وسيط الخاص بك هو عملية احتيال. حتى البقاء الصحيح تعطيني أموالي. وحظا سعيدا في حياتك. شكرا. وآسف على رسائلي. فرع فلسطين. أنا التجارة منذ 3 سنوات. أحاول الكثير من السماسرة. فكسرو، إيرونفس، شم، إتورو، ليتيفوريكس، فكسوبين وأنت. أنا لا تواجه مشكلة. في المرة الأولى كن صادقا. مرة واحدة فقط هذه المرة الثالثة يتم رفض الأرباح بلدي قبل أنا عندما كنت سحبه هناك دليل 1 البريد الإلكتروني ونحن نعلمكم بكل سرور أن بعد النظر في طلب التحقق الخاص بك لحساب التداول: قرر مديري شركة إنستافوريكس للسماح بذلك. يحصل حساب التداول على مستوى التحقق الثاني. إذا كان لديك أسئلة التحقق من الحساب نسبيا يمكنك معالجتها إلى خدمة الدعم المتخصصين لدينا. 2 البريد الإلكتروني لقد قدمت طلب الانسحاب من الحساب وترد تفاصيل النقل أدناه: التاريخ والوقت (GMT2): 18062014 08:45:48 نظام الدفع: مونيبوكيرسكريل، حساب غميل المبلغ الإجمالي: 90.06 أوسد من أجل إلغاء طلب السحب يرجى ملء النموذج في صفحة إلغاء طلب السحب. يمكنك إلغاء طلب السحب فقط قبل أن تقوم إدارة الشؤون المالية بمعالجتها. البريد الإلكتروني الثالث تأسف إدارة المالية في إنستافوريكس لإبلاغك بأن طلب السحب قد رفض بموجب قرار إدارة مكافحة الغش. يمكنك مناقشة التفاصيل مع قسم مكافحة الاحتيال عبر البريد الإلكتروني إلى antifraudmail. instaforex. البريد الإلكتروني الرابع عزيزي العميل، تم استبعاد الحساب من المشاركة في المكافأة لنشر الحملة وفقا لقواعدها وشروطها: تحتفظ الشركة بالحق في رفض منح المكافأة أو إلغاء المكافأة والأرباح المحققة على المكافأة دون توضيح السبب. وكقاعدة عامة، تعني هذه الإجراءات انتهاك برنامج المكافآت أو قواعد تنظيم التداول أو استبعاد تاجر من برنامج المكافآت. تم إيداع الحساب باستخدام أموال المكافأة فقط بحيث تم حظره بشكل دائم. في هذه الحالة يعني الحجب الاستبعاد من مكافأة لنشر حملة ما حدث بعد العمل الشاق من نشر والقاضي التداول لنفسك التجار العزيز، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى: - الكتابة باللغة الإنجليزية (أو إضافة الترجمة) - أن تكون وصفية (تجنب تصريحات واضحة: مثل وسيط جيد، مكافأة سيئة الخ، والتي لا تفسر لماذا) التعليقات التي لا تفي بهذه المبادئ التوجيهية بسيطة قد لا تنشر. من نحن اتصل بنا إضافة مكافأة جديدة أدفرتيسيمنت كوبيرايت كوبي 2011 - 2016 بيستفوريكسبونوس جميع الحقوق محفوظة يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment