Wednesday 27 December 2017

دخول الخروج استراتيجية الفوركس أونتنغ


استراتيجيات الدخول والخروج لتحقيق أقصى قدر من الربحية لقد تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألون عن كيفية تحديد أفضل استراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق. هنا ليست سوى عدد قليل من علامات الاقتباس الخاصة بهم: كوثوغو كان معدل نجاحي عالية، وأنا فقط كسر حتى ماليا، وذلك بسبب الخروج في وقت مبكر جدا من الربح والسماح خسائر بلدي تشغيل بعيدا جدا. كوت مقالات كيماني مكتوبة تظهر متى وأين دخول الصفقات - ولكن كم من المقالات مكتوبة حول تشغيل المواقف حيث للخروج بالتأكيد يجب أن يكون أكبر مفتاح للتجارة سوتشكوت كوتي نقدر بعض النصائح أو نصائح حول كيفية ومتى لدخول السوق ومتى ل exit. quot بالطبع ، إذا كان تاجر يعرف بالضبط متى للوصول الى السوق ومتى للخروج، لن يكون التداول من السهل ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم لا تستطيع أن تفعل ذلك. أفضل ما يمكن أن نسعى إليه هو للقبض على جزء أكبر من أي تحرك (الاتجاه) في السوق، ومن ثم الخروج مع ربح لائق قبل أن يتحول السوق ضدهم. لقد كتب مقالات الماضي على التداول مع هذا الاتجاه وليس ضده، على مخاطر محاولة اختيار قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح الأرباح تشغيل وقطع الخسائر قصيرة، فضلا عن تداول كوتاكوتس. كوت أنا متعود كرر كل تلك المبادئ التجارية هنا، ولكن إذا كنت قد غاب عن بعض مقالاتي، فهي على موقع الويب الخاص بي في جيمويكوف. في هذه الميزة، إل الحصول على أكثر تحديدا على الإدخالات والمخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وتراكم الأرباح أو استيعاب الخسائر. أولا وقبل كل شيء، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل أن دخلت التجارة. بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في حرارة المعركة، ولكن يجب أن لا تدخل أي تجارة دون وجود خطة تداول مدروسة جيدا. أيضا في خطة التداول الخاصة بك يمكن أن يكون لديك عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا تفعل إذا حدث ذلك. يجب أن تستند نقاط الدخول والخروج في الصفقات في معظم الأوقات إلى نوع من مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. على سبيل المثال، في سوق القهوة في الوقت الحاضر، العديد من التجار يعتقدون أن الأسعار قريبة من القاع. ولكن لن أذهب طويلا في عقد القهوة فقط لأنني أعتقد أنها قريبة من القاع. أنا بحاجة إلى رؤية بعض القوة في السوق. سأنتظر حتى يرتفع العقد من خلال مستوى المقاومة ويبدأ الاتجاه الصاعد الوليد. ثم، إذا كنت لا تذهب طويلة، وضع إل بلدي وقف بيع أقل بقليل من مستوى الدعم الذي ليس بعيدا جدا عن السوق. وإذا كان الاتجاه لا تتطور والسوق يتحول إلى الجنوب، توقفت إم للخسارة التي ليست مؤلمة جدا. طريقة أخرى لدخول السوق التي تتجه (ويفضل أن يكون مجرد بداية للاتجاه) هو الانتظار لانسحاب طفيف في اتجاه صاعد أو تصحيح صعودي في اتجاه هبوطي. الأسواق لا تذهب مباشرة أو لأسفل على التوالي، وهناك تصحيحات طفيفة ضمن الاتجاه الذي يوفر نقاط دخول جيدة. والمفتاح هو محاولة تحديد ما إذا كان في الواقع مجرد تصحيح وليس نهاية هذا الاتجاه. في مقالة سابقة 101Kot كوترادينغ ذكرت باستخدام فيبوناتشي وأرقام النسبة المئوية الأخرى لتحديد مستويات كوترياسيمنتكوت المحتملة. عند الخروج من السوق عندما كنت تخسر المال، لدي جواب بسيط، لكنها فعالة جدا: عند دخول التجارة، إذا قمت بوضع وقف بيع أقل من السوق إذا كنت طويلة (شراء وقف إذا كنت قصيرة)، كما تعلمون على الفور تقريبا كم من المال سوف تفقد في أي تجارة معينة. يجب عليك أبدا التجارة دون توظيف توقف. وبالتالي، يجب أن لا تكون في التجارة ويكون لها موقف خاسر ولا أعرف أين نقطة الخروج سيكون. أنا أفضل وضع توقف أكثر تشددا لأن إم تاجر متحفظ وتريد البقاء على قيد الحياة ماليا للتجارة يوم آخر. نعم، إل الحصول على توقف في بعض الأحيان ثم على الفور السوق سوف تتحول في الاتجاه كنت قد خططت. ومع ذلك، من خلال وضع توقف أكثر تشددا، وأنا لن تكون في موقف حيث أفقد المال الكبير لأن إم محاربة السوق، كوثوبينغكوت فإنه سيتحول قريبا في صالحي. ماذا عن عندما كنت قد حصلت على الفائز الذهاب والأرباح الجيدة بالفعل في مكان هذا هو الوقت المناسب لتوظيف كوترايلينغ stops. quot على سبيل المثال، إذا كنت طويلا السوق ويصل إلى الهدف الصعودي الأولي الخاص بك، ولكن الآن كنت أعتقد حقا قد يكون هناك أكثر الاتجاه الصعودي وأنت لا تريد الخروج من التجارة الخاصة بك. كنت وضعت في وقف بيع على مستوى معين أقل من السوق الذي يسمح لك بالبقاء في التجارة الفائزة. ولكن إذا تحول السوق إلى الجنوب يتم إيقافك ولا يزال لديك ربح لائق. لا أستطيع أن أقول التجار بالضبط على أي نسبة أقل من السوق (فوق السوق إذا كانت قصيرة) أنها يجب أن توقف أو توقف زائدة، لأن جميع الأسواق مختلفة في أوقات مختلفة، والتجار لديهم وجهات نظر مختلفة حول كم من المال يمكن أن يقف إلى تخسر. ومع ذلك، فإن قاعدة عامة من الإبهام هو وضع توقف وتوقف زائدة أدنى مستوى الدعم الذي ليس بعيدا جدا عن السوق. (إذا كنت قصيرة، وضع توقف شراء ليست بعيدة جدا عن السوق.) أعلى 10 إشارات دخول الفوركس - الجزء 1 تحديث: أبريل 22، 2016 في 9:49 آم مع كل من التعقيد في تداول العملات الأجنبية، وهناك بسيط جدا طريقة لوصف النجاح. كل شيء تقريبا يتلخص في اختيار زوج العملة المناسب، ودخول السوق في الوقت المناسب، ومعرفة متى للخروج. الآن الجزء الصعب. كيف يمكنك أن تعرف متى للدخول والخروج في هذه المقالة سوف نركز فقط على جانب واحد من المعادلة، وإيجاد قائمة من الشروط التي يجب أن ننظر قبل إجراء إدخال. شروط مثالية للدخول طريقة ممتازة للبحث عن إشارات دخول الفوركس هي مع كروس في المتوسطات المتحركة. هيريس مفهوم: إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ومتوسط ​​آخر على المدى القصير، لديك أساس لطيف للمقارنة. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير يعبر المدى الطويل من أسفل، يمكنك القول بشكل معقول أن الاتجاه التصاعدي قادم. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاه التنازلي لا يعمل إلا في الاتجاه المعاكس - على المدى القصير من الصلبان من فوق. ومع ذلك، لتأكيد هذا الاتجاه، يجب أن ننظر إلى مؤشر آخر. مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك المتقارب (ماسد) هو طريقة إحصائية لقياس ما إذا كان الاتجاه كبيرا. ابحث عن رقم في مكان ما حول 30-40. وبالمثل، يمكنك أيضا النظر في مؤشرات الزخم مثل مؤشر تريكس، القوة النسبية، أو معدل سلاسة للتغيير. وهناك طريقة أخرى لتحديد الاتجاهات هي تحليل فيبوناتشي. تتبع نقاط المحورية اليومية، رسم خط الاتجاه الأفقي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نقاط المقاومة أو الدعم. وهناك مؤشر آخر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام 200 إما ومعرفة ما إذا كان خط الاتجاه يتقاطع مع هذا المؤشر في أي لحظة. وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية. إذا كنت تستخدم الشموع السعر أو طريقة تصحيح، يجب عليك أيضا جعل هذا الجزء من قرارك. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت مقتنعا من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة 3-4 الشموع. شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه الاتجاهات القصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الأكبر. هناك العديد من الاحتمالات الأخرى لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تقوم به على أي حال مشاهدة الصدمات الأخبار. إذا كان لديك أي سبب لتوقع تعديل كبير والسوق لم يعكس حتى الآن، وهذا هو سبب واضح للدخول. ويعتبر الكبل (يوروس) خلال الأزمة اليونانية مثالا جيدا لهذه الفكرة. إذا كنت تستخدم استراتيجية تحمل، إشارة إضافية هي أي تغيير في أسعار الفائدة. إذا كان التغيير يضعك في وضع أفضل للتداول، وهذا هو سبب واضح لدخول السوق. هناك إشارة دخول نهائية أن الكثير من التجار يعتمدون على إشارات البرمجيات الآلية. العديد من المنصات تشمل الآن هذه المعلومات التي بنيت في. من الجيد أن يطلب من جهاز كمبيوتر لمساعدتك في بعض هذه القرارات الإحصائية والتحليلية. ولكن ليس من الحكمة الاعتماد على هذه الأنظمة تماما أو دون فهم الآليات الكامنة. خذ الوقت لمعرفة كيفية عمل النظام الخاص بك وتأكيد التجارة قبل وضع المال على الخط. بعض السماسرة تقدم إشارات الفوركس مجانا في حسابات كبار الشخصيات، مقارنة وسطاء الفوركس بعناية إذا كنت مهتما في هذا. كل هذا يشير إلى الاعتبار النهائي والأهم عند التداول بناء على إشارات الدخول: دائما البحث عن أسباب متداخلة لجعل شراء. وبعبارة أخرى، فإن أفضل وضع هو دائما عندما يأتي عدد من هذه المؤشرات معا للإشارة إلى اتجاه قوي. واحد أو اثنين منهم قد تكون خاطئة. عندما ترى العديد من الشروط الوفاء بها في آن واحد، وقتها للتداول مع الثقة. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام بهذه المهمة حتى يمكنك أيضا تمييز إشارات الخروج. بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment