Tuesday 19 December 2017

الماكد مقابل - إيشيموكو - الفوركس


أنا جديد على مؤشر الترابط وقد تم اتباع بعض من مناطق إيشيموكو نشر هنا. أبحث عن إيشيموكو إي إلى باكتست. بسبب حجم الخيط (وغيرها من المواضيع إيشيموكو)، وأنا قد تحميل واحد قديم جدا (Ichimoku51 أعتقد). كان لدي بعض الأسئلة حول المنطق. - استخدام إكوستوم - أرى أنه يسمى عدة مرات. ما هو النظام الذي ريتونز قيم إيشيموكو - إكوستوم مقابل إيشيموكو. هل هناك إصدار لاحق يستخدم إيشيموكو - يجلب المنطق بويسل أيضا في 34 إما. ماذا يفعل ذلك مع إيشيموكو عموما، بلدي باكتستينغ يعطي نتائج كربي جدا لمعظم أزواج القسرية الأطر الزمنية - على الرغم من أنني تغيير الإعدادات على النحو الموصى به - والحصول على جودة النمذجة من 89-90. ربما أنا أفعل شيئا خاطئا أو استخدام إي الخطأ. أي مزيد من المعلومات حول هذا إم أيضا الحصول على نتائج سيئة أنا جديدة على موضوع ومتابعة بعض من إيشيموكو إي نشر هنا. أبحث عن إيشيموكو إي إلى باكتست. بسبب حجم الخيط (وغيرها من المواضيع إيشيموكو)، وأنا قد تحميل واحد قديم جدا (Ichimoku51 أعتقد). كان لدي بعض الأسئلة حول المنطق. - استخدام إكوستوم - أرى أنه يسمى عدة مرات. ما هو النظام الذي ريتونز قيم إيشيموكو - إكوستوم مقابل إيشيموكو. هل هناك إصدار لاحق يستخدم إيشيموكو - يجلب المنطق بويسل أيضا في 34 إما. ماذا يفعل ذلك مع إيشيموكو عموما، بلدي باكتستينغ يعطي نتائج كربي جدا لمعظم أزواج القسرية الأطر الزمنية - على الرغم من أنني تغيير الإعدادات على النحو الموصى به - والحصول على جودة النمذجة من 89-90. ربما أنا أفعل شيئا خاطئا أو استخدام إي الخطأ. أي مزيد من المعلومات حول هذا يجب أن يتم تحسين هذا Ichimoku51 إي. اختبرت 2 أو 3 إصدارات في قسم النخبة وتوقفت الاختبار. أما بالنسبة للمؤشرات إشيموكو إي لذلك أنا اختبار فقط كسروبوت: هو مربحة ولكن هذا إي تقوم به 1 التجارة في 2 أشهر فقط. نوديجيتال: يجب تحسين هذا Ichimoku51 إي. اختبرت 2 أو 3 إصدارات في قسم النخبة وتوقفت الاختبار. أما بالنسبة للمؤشرات إشيموكو إي لذلك أنا اختبار فقط كسروبوت: هو مربحة ولكن هذا إي تقوم به 1 التجارة في 2 أشهر فقط. أين يمكنني أن أجد KSRobotMACD، DMIADX، نظم انحياز إيشيموكو مشارك Oct 2008 حالة: ثقة والعالمية ماكرو 2321 المشاركات عن نصائح أدوات أمبير للحصول على أي تاجر، مستجد أو اكسبيريسيد، التي لا يمكن العثور على هذا الاتجاه، وهناك أدوات، إشارات، فلاتر وBacktests المتاحة التي يمكن أن تعطيك إشارات بزيل أو إشارات أوبدون الاتجاه. بعضها مجاني. بعض أرينت. هذا هو إشارة باكتست من الرسوم البيانية برورالتيمي المتاحة مجانا. ويستخدم إشارات دميادكس لالمداخيل والسراويل إدخالات على الرسم البياني اليومي. لها بسيطة جدا، شريط أحمر يحكي التاجر لبيع ولا تغلق موقف حتى شريط أحمر يختفي أو يظهر شريط أخضر. انها ليست إي ولا تتاجر تلقائيا. في إشارة مؤشر وتهدف إلى مساعدة التجار قراءة تفسير المؤشر بشكل أفضل. كل تاجر يحتاج إلى حافة صورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا وشكرا لكم لتبادل الطريقة الخاصة بك. يمكنني استخدام قليلا مماثلة واحدة والتي قد تكون مربحة. المؤشرات التي استخدمها هي ADXDMIMACDEMA34EMA10. ولكن يمكنني استخدامه على الرسم البياني 1hour، تقريبا مع زوج يوروس. ومع ذلك لدي بعض قواعد إدارة الأموال المختلفة ولكنها مشابهة جدا. إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام، ويمكنني أن أعطيك ليثود يمكنني استخدام وكنت يمكن باكتست ذلك كوز أنا لا رمز أي شيء في MT4 ولا تيسي. دعني اعرف. طريقة مشابهة جدا. إذا كنت لا مانع، يرجى نشر لك الطريقة و إدارة المال، سيكون مهتما في باكتستينغ ذلك. إذا كنت لا تريد ذلك الجمهور، فقط بيإم لي. أحب أن تعرف قواعد إنتيركسيت. شكرا لك على شرح كيفية استخدام إشيموكو لأن لدي صعوبة في فهم كيف يعمل حتى وجدت هذا. تعلمت هذا الجديد. على الرحب و السعة. إيشيموكو يمكن أن تكون سيئة جدا الرائدة وكذلك تخويف التجار الجدد و إكسيريسد على حد سواء. في بعض الأحيان، قيمته معالجة استراتيجية صعبة ومربكة. المكافآت تسدد في النهاية، إلا إذا كان يستحق ذلك لك. يمكنني استخدام استراتيجيتين، و إيشيموكو على حسابي على المدى الطويل. تستخدم فقط على الرسم البياني دايليويكلي فقط، على الرغم من أنني أعرف التاجر أو اثنين أن يستخدم على الرسم البياني كل ساعة، وعلى ما يرام معها. تذكر فقط، باكتست لبضعة أشهر قبل أن نعيش على الهواء مباشرة، وأوصي بعدم استخدامه على أي شيء أقل من الرسم البياني لكل ساعة. مرحبا جيهغ، وأنا أحب أيضا إيشيموكو، ولكن لدي بعض القضاياالقضايا: - إذا قمت بنقل توقف الخاص بك إلى بي بعد 20-50pips فقط، وسوف يتم إيقاف لكم في كثير من الأحيان. إدخالات في إيشيموكو اليومية نادرة جدا، إذا كنت توقفت، كيف كنت إعادة الدخول في الرسم البياني المثال الخاص بك، لماذا تباع فقط في منتصف سبتمبر وليس على الفور بعد كسر السعر تحت سحابة شروط إيشيموكو الأخرى حيث فولفيلد أيضا ، مثل تنكان تحت كيجون، وكان تشيكو دون السعر. - ألاحظ أن تنصح نوع من زائدة توقف 20-50 نقطة (عن طريق adjustings يا راندي، أسئلة جيدة وأنا شخصيا فقط استخدام إيشيموكو على الرسم البياني DailyWeekly توضع بلدي توقف الشخصية 50-100-150 مرة أخرى وتوقف... إيف ريكومندد هي للمتداولين الجدد الذين لا يمتلكون رصيد الحساب لتخفيض 100 نقطة. القاعدة الأولى من التداول هي الحد من الخسائر الخاصة بك إذا كان السوق يتعارض معك 50 نقطة، هذا هو وقتك ل، والنقاط العادية هو 50 نقطة تراجع هو إشارة التجار الجديدة ل، إغلاق الخروج وقبول فقدان. أفيتويتش، يجب على التاجر السماح للسوق تفعل ذلك شيء، ووضع أمر معلق في حيث توقفت موقف في الخروج في (جاكوس مكافحة التحوط لذلك، نعم، بالنسبة للمتاجر من ذوي الخبرة، قد يكون وقف 20-50 نقطة إلى ضيق. راندي، إذا كان النظام يعمل بالنسبة لك، يرجى ضبط وفقا لذلك لطريقتك في التداول. الشيء العظيم حول استراتيجية إيشيموكو هو، يول الحصول على العديد من الإشارات التي سوف اقول لكم أشياء كثيرة حول ما هو السوق حتى t س. باستخدام إشيموكو، من الأفضل دائما الانتظار والسماح للنظام بأكمله تظهر لك ما اتجاه السوق يتجه. فمن الأفضل للتاجر لتحديد ما إذا كان ينبغي تنفيذ التجارة على أساس قراءات إشيموكوس من استخدام مؤشرات إشارات الصليب كإشارات دخول. راندي، ريميبر، إشيموكو إعطاء ثلاثة مؤشرات، لذلك أفضل لاستخدام هذه المؤشرات الثلاثة وفقا لذلك. على الرغم من، من ذوي الخبرة باستخدام إشيمومو، سوف نفهم ومعرفة علامات وماذا تبحث عن عند قراءة إشيموكو. مثل، يتداول فقط في اتجاه كما المتوسطات المتحركة في حين التنبؤ با بوس أو كسر خطوط ريال سعودي. فلادف، أنا لا التجارة باستخدام ميتاترادر، يمكنني استخدام DealBook360 أو ديلبوكويب بواسطة غفت. كانت فترة من الوقت منذ إيف تستخدم مت، ولكن يمكنني تحميل نسخة تجريبية من ألباري ونشر قالب هنا. ما لم يكن هناك مستخدم فف على استعداد لنشر نماذج MT4 من ماسد (الإعداد الافتراضي)، أدكسدمي (14)، إما (14)، أمب إشيموكو (الإعدادات الافتراضية). إن لم يكن، سوء الحصول على ذلك الليلة (الولايات المتحدة نيويورك إست الوقت) فلادف، سعيد للتجارة يمكنك نشر تلك المؤشرات MT4 أمب قوالب في أي وقت سونثانكس

No comments:

Post a Comment